الجمعة، 22 مايو 2009

اليوم العالمي للضحك على مستخدمي الاتصال في عُمان

السلام عليكم
منذ الأمس, يصلني على هاتفي النقال اتصال دولي,
اتصلت بالنورس باعتبار أنها شركة الاتصالات التي اتبعها فسمعت (كل خطوط الاتصال مشغولة حاليا)
كان ذلك ظهر اليوم.
جاءني ذلك الاتصال قبل قليل مرة أخرى فاتصلت بالنورس, وبالتحديد خدمة العملاء, أخبرت الموظف بالأمر
أعطيته رقم الهاتف فقال لي أن الرفم من الهند فأجبته أني أعرف, مالحل لوقف الإزعاج؟ لا حل أختي تجاهليه!!
قلت له لو كان الأمر بهذه السهولة لما كنت اتصلت أصلا, فقال لا حل جادلته ولكنه أصر (ألح بئا) أنه لا حل!!
قبل فترة عانيت من مشكلة مع النورس, اكتشفت أن هاتفي النقال لا يعمل خارج الدولة والسبب؟ يجب أن يكون حد الاتصال
معهم 30 ريالا فقط.
النكتة, ان خدمة التجوال على حد تعبيرهم كانت تعمل لدي عندما حولت الخط من عمان موبايل اليهم باعتبار ان
التحويل كان باسم والدي,وعندما حولته مرة ثانيه من اسم أبي إلى اسمي لم يقل لي حضرة الموظفين في خدمة العملاء أني عندما حددت
30 ريالا حدا أحلى فإن التجوال يفترض ألا يعمل, لأن التجوال عمل بالفعل, وسافرت إثرها وعمل بشكل سليم تماما.
الأخوان التحف اكتشفوا بعد ذلك أن خدمة التجوال الدولي لم يتم الغاؤها فقاموا بذلك, ولم يتم تبليغي. اكتشفت ذلك عندما سافرت في الشهر
الحالي ولم يعمل الخط.
اتصلت واشتكيت فقالوا أن (التجوال لا يعمل إذا كان الحد الأدنى 30 ريال). وأصر المتحدث على أن العميل يتم إبلاغه, حيث أن
هذا الأمر مكتوب في الكتيب وفي موقع الإنترنت وهو الغير صحيح لأني بحثت عن ذلك فقال لا يوجد حل.
كنت أظن في السابق أن النورس هي الأفضل في الخدمة مقارنة بعمان موبايل, لكن الآن أعتقد أن التنافس في أفضل الأسوء, لا غير
غدا تحتفل هيئة تقنية المعلومات وهيئة تنظيم الاتصالات باليوم العالمي للاتصالات, يجب أن يحتفلوا -ونحن معهم -باليوم العالمي للضحك
على مستخدمي الاتصالات في عُمان...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق